التخطي إلى المحتوى

سقط أرسنال خارج ملعبه بنتيجة ثقيلة على يد مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإتحاد” لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتزيل الجانرز جدول ترتيب البريميرليج، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة أرسنال ضد نورويتش سيتي

يلتقي أرسنال ضد نورويتش سيتي في المباراة القادمة للجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف ملعب “الإمارات” معقل الجانرز أحداث المباراة التي تُقام يوم السبت الموافق 11 سبتمبر المقبل لعام 2021، وتنطلق مباراة أرسنال ضد نورويتش سيتي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتزيل أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الهزيمة في أول ثلاث مباريات في البريميرليج،حيث خسر امام برينتفورد في الجولة الأولى بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة امام تشيلسي في الجولة الثانيةن قبل أن يتلقى هزيمة مذلة امام مانشستر سيتي بخماسية دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد نورويتش سيتي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم” مباراة أرسنال ضد نورويتش سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!