التخطي إلى المحتوى

يختتم الزمالك مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز والذي توج بها الزمالك رسميًا بعد تفوقه على الإنتاج الحربي في الجولة الماضية من الدوري المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخه والأولى منذ 6 مواسم، ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على البنك الأهلي الذي ضمن بقاءه في المسابقة المحلية بصعوبة بالغة.

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

يلتقي الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم في ختام مباريات بطل الدوري المصري في موسم 2020-2021، ويأتي موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الزمالك لتقديم وجبة كروية دسمة وتحقيق الفوز في إحتفالية التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، والذي يرفع درعه محمود عبد الرازق “شيكابالا” الذي تُوج باللقب الثالث له مع الزمالك والأول منذ 2003-2004.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، ومن المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي القرر لها مساء اليوم بتعليق صوتي للمعلق حاتم بطيشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!