التخطي إلى المحتوى

يلتقي الفيصلي ضد الإتحاد في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يستضيف ملعب “مدينة المجمعة الرياضية” أحداث المباراة الهامة التي تجمع الفريقان في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الفيصلي ضد الإتحاد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الفيصلي ضد الإتحاد

يأتي موعد مباراة الفيصلي ضد الإتحاد، والتي تُقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي، اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الفيصلي ضد الإتحاد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الفيصلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط من مباراتين، حيث حقق إنتصار على حساب النصر بهدفين مقابل هدف، بعد أن تعادل في الجولة الأولى أمام الأهلي بهدف لمثله.

ويتواجد الإتحاد في المركز العاشر في سُلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام الفيحاء بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ضد الإتحاد

تمتلك قنوات “SSC” الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، وانطلقت شبكة قنوات “SSC” بداية من الموسم الجديد 2021-2022 لنقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات، ويمكنكم تثبيت قنوات “SSC” عبر التردد التالي:

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!