موعد مباراة انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا Inter Milan vs Verona في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يستعد انتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لمباراته الثانية في الموسم الجديد للكالتشيو 2021-2022، حيث يحل انتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على هيلاس فيرونا على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، ويسعى انتر ميلان لمواصلة البداية القوية تحت المدرب الجديد سيموني إنزاجي للمحافظة على لقب الدوري.

موعد مباراة انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

يأتي موعد مباراة انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا اليوم الجمعة الموافق 27 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة والـ 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”.

وحقق انتر ميلان انتصار كبير في الجولة الأولى، عندما لعب على ملعبه “جوزيبي مياتزا” أمام جنوى، في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وشهدت المباراة ظهور الصفقتان الجديدتان هاكان تشالانوجلو وإيدين دجيكو، حيث سجل كل منهما هدف وصنع آخر.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

لا يتم نقل الدوري الإيطالي في أي قناة عربية، حيث فشلت قناة بي إن سبورت القطرية والتي كانت تنقل الكالتشيو في المواسم السابقة في الجصول على حقوق النقل التلفزيوني للموسم الجديد 2021-2022، ويتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر القناة الرسمية للدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب.

ويمكنك متابعة مباراة انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب من خلال الضغط على الرابط التالي: (قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!