التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مولينو لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون بالإضافة إلى أبرز المعلومات الخاصة بها.

مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

يدخل مانشستر يونايتد المواجهة وعينه على تحقيق النقاط الثلاثة خاصةً بعد أن تعرض للتعادل في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون بهدف لكلًا منهما في الوقت الذي يحتاج فيه وولفرهامبتون لتحقيق الفوز بعد أن خسر في المباراتين الماضيتين.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون عند حلول الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون على الهواء مباشرةً

تنُقل مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الشرق الأوسط والوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!