التخطي إلى المحتوى

ودع منتخب مصر الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” بعد الهزيمة أمام منتخب فرنسا بنتيجة 27-23، ليلعب منتخب مصر على الميدالية البرونزية من أجل إنجاز تاريخي لكرة اليد المصرية والعربية والأفريقية.

موعد مباراة مصر المقبلة في الأولمبياد

تلقى منتخب مصر هزيمة أمام منتخب فرنسا بنتيجة 27-23 في الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ليلعب على الميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو، حيث يواجه الخاسر من مواجهة النصف النهائي الآخر بين منتخبي الدنمارك وإسبانيا.

وتُقام مباراة مصر ضد الخاسر من مباراة الدنمارك وإسبانيا على الميدالية البرونزية يوم السبت المقبل الموافق 7 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة مصر ضد فرنسا

بدأ منتخب مصر المباراة بقوة حيث تقدم بفارق 4 نقاط منذ بداية المباراة إلا أن تألق حارس فرنسا منح الفرنسيون العودة في النتيجة حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل 13-13، واستمر تألق فيسينتي جيرارد في الشوط الثاني أمام تسديدات المنتخب المصري الذي فقد لاعبوه الأمل في التسجيل وتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفارق 4 نقاط لصالح منتخب فرنسا وبنتيجة 27-23.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!