التخطي إلى المحتوى

يستعد يوفنتوس الإيطالي لمباراته الثانية في الموسم الجديد للكالتشيو 2021-2022، حيث يستقبل يوفنتوس على ملعبه “اليانز ستاديوم” فريق إمبولي، ويبحث يوفنتوس عن أولى انتصاراته في الدوري الإيطالي بعد رحيل كريستيانو رونالدو الذي انضم رسميًا لمانشستر يونايتد.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي

يأتي موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي اليوم السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة والـ 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “اليانز ستاديوم”.

وتعادل يوفنتوس في مباراته الإفتتاحية أمام اودينيزي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي شهدت ظهور كريستيانو رونالدو الوحيد بقميص يوفنتوس، حيث حل اللاعب بديلًا وسجل هدف في الوقت المحتسب بدل من الضائع، إلا أن تقنية الفيديو تدخلت لتلغي الهدف.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد إمبولي

فشلت قناة بي إن سبورت القطرية والتي كانت تنقل الكالتشيو في المواسم السابقة في الجصول على حقوق النقل التلفزيوني للموسم الجديد 2021-2022، وبالتالي لا يتم نقل الكالتشيو عبر أي قناة عربية، ويتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر القناة الرسمية للدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب.

ويمكنك متابعة مباراة يوفنتوس ضد إمبولي عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب من خلال الضغط على الرابط التالي: (قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!