التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة البحرين ضد فرنسا في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث حقق منتخب فرنسا الفوز على منتخب البحرين بنتيجة 42-28، ليودع منتخب البحرين منافسات الأولمبياد.

نتيجة مباراة البحرين ضد فرنسا

ودّع منتخب البحرين الشقيق منافسات كرة اليد للرجال من  الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020“، بعد أن تأهل للمرة الأولى للدور ربع النهائي في مشاركة تاريخية للجيل الحالي من المنتخب البحريني بقيادة حسين السيد “الصياد”.

نتيجة الشوط الأول

ظهر منتخب البحرين ندّا للمنتخب الفرنسي في بداية الشوط بعد تألق كبيرة من حسين السيد ومحمد أحمد خلال الشوط الأول، وبعد أول 10 أهداف تفوق منتخب فرنسا بفارق هدفين إلا أن تسرع المنتخب البحريني ورغبتهم في التعديل منحت الفرنسيون التفوق بفارق 4 أهداف، واستمر الفارق في الاتساع حتى وصل إلى 7 أهداف مع نهاية الشوط الأول، حيث انتهى الشوط بنتيجة 21-14.

نتيجة الشوط الثاني

ودخل منتخب البحرين الشوط الثاني بمعنويات أقل من الشوط الأول بسبب الفارق الكبير الذي انتهى عليه الشوط الأول، ليستغل منتخب فرنسا تراجع المنتخب البحريني على مستوى التركيز، ويوسع المنتخب الفرنسي الفارق إلى 14 هدف مع نهاية المباراة، وتنتهي بنتيجة 24-28.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!