نجم الزمالك يفتح النار على أحمد مجاهد بعد عقوبة شيكابالا

نجم الزمالك يفتح النار على أحمد مجاهد بعد عقوبة شيكابالا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية وبالأخص عشاق نادي الزمالك من أجل معرفة نجم الزمالك الذي فتح النار علي إتحاد الكرة بقيادة احمد مجاهد.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع نجم الزمالك يفتح النار على أحمد مجاهد بعد عقوبة شيكابالا

نجم الزمالك يفتح النار على أحمد مجاهد

وفتح نجم الزمالك السابق الإعلامي خالد الغندور النار علي احمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة إتحاد الكرة بسبب العقوبة الكبيرة التي تعرض لها اللاعب شيكابالا والتي وصلت إلى إيقافه 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنية، واتهم الغندور مجاهد أنه كان قاسي جدًا لعقوبة شيكابالا وطالبه بتخفيف العقوبة حتي لا يتم الاضرار بنادي الزمالك في الموسم المقبل من الدوري المصري.

اتحاد الكرة يُعاقب شيكابالا

وكان محمود عبدالرازق شيكابالا قد تجاوز في حق رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد خلال تتويج فريق الزمالك وقد تجاوز اللاعب في حق الرئيس بالشتائم مما وصل إلى الامن لإيبعاد اللاعب واحمد مجاهد وتم سير الامور.

واجتمع إتحاد الكرة يوم أمس الأحد الموافق التاسع والعشرون من شهر أغسطس الجاري من أجل مناقشة العديد من الامور وتم الاتفاق علي إيقاف شيكابالا 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنية وبالتالي فإن اللاعب يغيب عن معظم موسم الزمالك المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!