القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فياريال Chelsea vs Villarreal في السوبر الأوروبي

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات المفوحة الناقلة لنهائي السوبر الأوروبي بين تشيلسي الإنجليزي وفياريال الإسباني، في المباراة التي تُقام على ملعب “ويندسور بارك” بالعاصمة الأيرلندية بلفاست، وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فياريال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فياريال

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباراة السوبر الأوروبي لعام 2021، حيث تمتلك حقوق نقل بطولتي دوري ابطال أوروبا والدوري الأوروبي المؤهلتين للسوبر الأوروبي.

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت بريميوم 1” Bein Sports 1 HD Premium” مباراة تشيلسي ضد فياريال اليوم بتعليق المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، وفيما يلي تردد قناة بي إن سبورت بريميوم:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة تشيلسي ضد فياريال

يستضيف ملعب “ويندسور بارك” مباراة تشيلسي ضد فياريال اليوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة تشيلسي ضد فياريال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويبحث توماس توخيل عن لقبه الثاني على رأس القيادة الفنية لفريق تشيلسي بعد توليه القيادة في منتصف الموسم الماضي، حيث حقق لقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي في النهائي بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!