القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند Bayern munich vs Dortmund في السوبر الألماني 2021

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والألمانية عن تردد القنوات الناقلة لمباراة بايرن موينخ ضد بروسيا دورتموند في نهائي كأس السوبر الألماني 2021، حيث يلتقي الفريقان على ملعب “سيجنال أدونا بارك” في النهائي للموسم الثالث على التوالي، حيث التقى الفريقان في آخر نسختين حصد كل فريق بطولة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند

يمكنكم الآن تثبيت القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند، وتنقل قناة “Sat. 1 Deutschland” الألمانية مباراة السوبر الألماني لعام 2021، ويمكنكم تثبيت القناة المفتوحة على القمر الصناعي استرا من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 11464 أفقي – H 22000  2/3 ناجرافيشن
Astra 1L 19.2 شرقا 12545 أفقي – H 22000 5/6 مفتوح

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند

يلعب بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند على ملعب الأخير في نهائي كأس السوبر الألماني، وياتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن بايرن ميونخ هو الفائز باللقب الأخير من كأس السوبر الألماني الذي أقيم في العام الماضي 2020، حيث حقق اللقب على حساب بروسيا دورتموند أيضًا بعد تفوقه بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تُوج بروسيا دورتموند باللقب السابق لعام 2019 على حساب بايرن ميونخ بعد الفوز بهدفين نظيفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!