باتريس كارتيرون ينقلب على نجم الزمالك ويطالب برحيله عن الفريق

يقترب نجم الزمالك من الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري من الدوري المصري 2020-2021، حيث انقلب باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك على حارس نادي الزمالك بعد المعضلات الأخيرة التي تضرب علاقة اللاعب بالمدير الفني للفريق الأول بالنادي.

كارتيرون يطالب برحيل محمد عواد

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن مطالبة باتريس كارتيرون برحيل محمد عواد حارس الفريق الأول بنادي الزمالك مع نهاية الموسم الكروي في مصر، حيث خرج الحارس من حسابات المدرب تمامًا للمشاركة بقميص الأبيض، ويبدو استمرار عواد مع الزمالك من باب المستحيلات.

ويعتمد كارتيون على محمود عبد الرحيم “جنش” بشكل أساسي لقيادة حراسة مرمى الفريق الأبيض، بجانب محمد أبو جبل الذي يُشارك كبديل وفي بعض الأوقات يُشارك بشكل أساسي، اما بالنسبة لمحمد عواد والذي تغيب عن المران في عديد الأوقات فقد خرج من حسابات المدير الفني للزمالك.

عواد خارج ودية الزمالك أمام مياة البحيرة

لم يُشارك محمد عواد في المباراة الودية التي خاضها الزمالك اليوم ضد مياة البحيرة استعدادًا لاستكمال الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الزمالك فوزًا كبيرًا على مياة البحيرة بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

وشارك محمود عبد الرحيم “جنش” بشكل أساسي في مباراة الليلة، حيث خاض الحارس الأساسي للزمالك الشوط الأول، قبل أن يُجري الزمالك عدة تبديلات منها مشاركة محمد أبو جبل في الشوط الثاني بديلًا لجنش، ولم يُشارك عواد في المباراة الأخيرة قبل مواجهة غزل المحلة المقبلة للزمالك في الدوري.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!