متطلبات تشغيل لعبة ببجي كمبيوتر 2022 pubg pc.. طريقة تحميل ببجي كمبيوتر خطوة بخطوة
لعبة ببجي

موعدنا اليوم مع أفضل ألعاب الأكشن والإثارة وهي لعبة ببجي كمبيوتر، اللعبة تعتبر من أشهر ألعاب الحروب والقتال الفردي والجماعي والتي قد انتشرت بشكل واسع وأصبح لها قاعدة شعبية كبيرة في وقت قياسي بسبب ما تحتويه من مزايا ممتعة حيث أصبحت اللعبة رقم واحد في الوطن العربي، فعند تحميل لعبة ببجي كمبيوتر ستندهش من مدى جودة وإبداع صناعة اللعبة وهي تابعة لمتجر همبل الرائدة في صناعة الألعاب.

تحميل لعبة ببجي كمبيوتر

تم أصدرا اللعبة في 23 مارس 2017 وحازت على إقبال واسع جدا مع عدد تحميلات بالملاين، فقد تم تطوير اللعبة خاصة للشباب الذي يبحث كعادته عن القتال والحروب والدماء وامتلاك العديد من الأسلحة، مما أدى إلى الإقبال الكبير على تحميل لعبة ببجي كمبيوتر، حيث يمكنك تكوين فريقك من أصدقائك أو غيرهم من اللاعبين حول العالم وقتال المنافسين.

يمكن تنزيل لعبة ببجي كمبيوتر الإصدار الجديد من خلال الدخول على الرابط التالي هنا وتشغيل اللعبة من خلال الدخول على حسابك الشخصي.

معلومات حول لعبة ببجي كمبيوتر

أطلق العنان لمهاراتك القتالية الإبداعية من خلال قائمة شاملة من الأسلحة والمركبات والطائرات والمروحيات والعتاد الجديدة والمتطورة والمستوحاة من المستقبل، تمثل اللعبة عودة إلى سلسلة الحروب الفردية والجماعية، والتكيف مع التغييرات الديناميكية في ساحة المعركة وقهر العدو بمساعدة فريقك، مع أوضاع وأطوار لعب عديدة وأكثر من ساحة وخريطة، مما يمنحك شعورًا بالتحدي وعدم الملل، وإليك معلومات أكثر حول اللعبة.

  1. الموزع: متجر همبل، وستيم، وستاديا، وجوجل بلاي، وآب ستور.
  2. المصمم: بريندان جرين
  3. محرك اللعبة: أنريل إنجن
  4. النظام: ويندوز، إكس بوكس ون، هاتف محمول بلاي ستيشن 4
  5. تاريخ الإصدار: 23 مارس 2017
  6. نوع اللعبة: لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت، لعبة البقاء، لعبة باتل رويال

أنماط لعبة ببجي كمبيوتر

من أهم خصائص اللعبة وجود سلسلة من الأنماط والخرائط بداخلها مما يمنحك تجربة لا تحتوي علي أي مستوى من الملل أو التكرار وهذا ما يجعل الإقبال على تحميل لعبة ببجي كمبيوتر مرتفعًا جدًا، وهذه هي أبرز الأنماط التي ستجدها عند تحميل لعبة ببجي كمبيوتر

  1. نمط اللعب الجماعي: حيث ستتمكن من تكوين فريق من الأصدقاء واختيار الخريطة المناسبة واللعب بها.
  2. نمط اللعب الفردي:  في النمط الفردي ستتمكن من مواجهة لاعبين فرديين أيضاً في الوضع الكلاسيكي.
  3. نمط اللعب الفردي: يمكنك اختيار لاعب واحد فقط من أصدقائك واللعب معه في مواجهة فرق ثنائية أيضاً.

أوضاع لعبة ببجي كمبيوتر

تحتوي اللعبة على أربع أوضاع رئيسية من ساحات القتال والمنافسة التي يمكنك الاختيار بينهم وإليك ابرز هذه الأوضاع التي ستجدها عند تحميل لعبة ببجي كمبيوتر.

  1. الوضع الكلاسيكي: يمكنك اختيار من بين أكثر من 6 خرائط ضخمة تحتوي على منازل وجبال وأنهار ومواجهة فرق فردية او جماعية أو ثنائية.
  2. وضع الإيفوجراوند: وهو من الأوضاع الخاصة والتي يتم تحديثها مع كل موسم وتحتوي على إضافات مميزة ومهام لابد من اجتيازها.
  3. وضع الأركيد: من الأوضاع المميزة التي تحتوي على ثلاث خرائط بداخلها وهم ” المباراة السريعة _ الحرب _ تدريب القناص مع الخريطة العشوائية”
  4. وضع الساحة: من أفضل الأوضاع المميزة للاعبين حيث تحتوي على أكثر من أسلوب للعب وإمكانية الإعادة بعد الموت وتحتوي على ” مباراة الفرق المميتة _ تدريب الساحة _ لعبة التسليح _ الهيمنة _ الاعتداء “
  5. وضع التدريب: تسمح اللعبة للمبتدئين بالتدريب على تكنيك اللعبة، والضرب بالأسلحة وإطلاق النار واختبار العداد.
  6. وضع الغرفة: حيث يمكنك امتلاك بطاقة الغرفة من متجر العشيرة ومنافسة فريق ما بالاتفاق بينكم أو اللعب أمام لاعب اخر فرديا.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي كمبيوتر

مع المميزات الكثيرة التي تمتلكها اللعبة، وإمكانياتها الضخمة إلا أنها لا تتطلب إمكانيات تشغيل مرتفعة وهذا أدى إلى الزيادة في تحميل اللعبة، وإليك ابرز هذه المتطلبات التي ستجدها عند تحميل لعبة ببجي كمبيوتر.

  1. نظام تشفيل اللعبة: ويندوز 7، ويندوز 10.
  2. الرام: رام 4.
  3. كارت الشاشة: 2 جيجا.
  4. ذاكرة التخزين: 15 جيجا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!