تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport الناقلة لمباراة أياكس ضد أيندهوفن في السوبر الهولندي

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport، والتي تنقل مباراة السوبر الهولندي بين أياكس أمستردام الهولندي ضد بي إس في أيندهوفن الهولندي فيالمباراة التي تُقام على ملعب “أمستردام أرينا” مساء اليوم.

ما هي قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport

تتميز قناة الشارقة الرياضية بتنوع البرامج الرياضية والمباريات التي تُقدمها القناة عبر شاشتها التي تُبث على مدار أربعة وعشرون ساعة، حيث لم تكتفي القناة بعرض بطولة أو اثنتين على المستوى المحلي، فاتجهت للمستوى الدولي، وتنقل قناة الشارقة الرياضية مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم وكأس السيوبر الإسباني لكرة السلة.

ومن المقرر أن تنقل قناة الشارقة الرياضية مباراة أياكس أمستردام ضد بي إس في أيندهوفن في نهائي كأس السوبر الولندي عبر شاشتها المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport الجديد 2021

يمكنكم الآن تثبيت تردد قناة الشارقة الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات، والتي تتوفر بتقنية البث SD القياسية إضافة لإتاحة العرض بجودة تقنية HD حتى يتسنى للمشاهد متابعة البرامج بكل أريحية، ويأتي تردد الشارقة الرياضية كالآتي:

القمر الصناعي نايل سات
الإستقطاب عمودي – V
التردد 11012
معدل ترميز 27500

موعد مباراة أياكس ضد أيندهوفن

يلتقي أياكس أمستردام ضد بي إس في أيندهوفن في نهائي كأس السوبر الهولندي، ويأتي موعد مباراة أياكس ضد أيندهوفن اليوم السبت الموافق 7 أغسطسط 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنىة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!