تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2 Bein Sports Extra HD2 الناقلة لمباراة مصر وألمانيا في أولمبياد طوكيو 2020

تتصدر قناة “بي إن اكسترا 2” عناوين البحث في الساعات الأخيرة حيث يبحث الكثير من عشاق منتخب مصر لكرة اليد عن تردد قناة بي إن سبورت اكسترا المفتوحة، والتي تنقل مباراة مصر ضد ألمانيا في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ويوفر موقع “في المدرج” تردد قناة بي إن سبورت اكسترا المفتوحة الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات.

قناة بي إن سبورت اكسترا 2

يوفر موقع “في المدرج”، ضمن السلسة الدورية لترددات القنوات الناقلة لأقوى البطولات الأوروبية والعالمية بجانب البطولات الآسيوية والأفريقية كذلك، تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2 Bein Sports Extra HD2 المفتوحة على النايل سات والتي تنقل مباريات المنتخبات العربية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 بشكل مفتوح.

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت اكسترا 2” مباراة مصر ضد ألمانيا في ربع نهائي منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، ونقلت القناة مباراة مصر ضد البحرين الأخيرة للمنتخب المصري في دور المجموعات.

تردد قناة بي إن سبورت اكسترا 2

ونقلت قناة بي إن سبورت أيضًا مباريات منتخب مصر لكرة اليد في دور المجموعات، بجانب باقي منافسات الدول العربية المشاركة في الأولمبياد، وفيما يلي تردد قناة بي إن سبورت اكسترا عبر القمر الصناعي نايل سات:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز التصحيح
نايل سات 23.5 شرقًا 12604 أفقي – H 27500  2/3

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!