ثبت الآن.. التحديث الجديد لتردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports HD 2022 عبر النايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والإماراتية عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية، وذلك تزامنًا مع انطلاق الجولة الثانية من الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي”، والتي تنقله القناة بشكل مفتوح ومجاني عبر شاشتها على الهواء مباشرةً، وفي السطور القادمة نستعرض معًا تردد قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي النايل سات.

قناة أبو ظبي الرياضية

تُعد قناة ابو ظبي الرياضية من أكثر القنوات الرياضية الرائدة في مجال كرة القدم على المستوى الخليجي بشكل خاص والعربي بشكل عام، حيث تنقل القناة مجموعة كبيرة من المباريات والدوريات المحلية والعالمية، بجانب بطولات في مختلف الرياضات، على غرار كرة السلة وكرة اليد، وأيضًا الفروسية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الخليجية والدوري الإماراتي عن القنوات الناقلة لدوري الخليج العربي، وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباريات الموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإماراتي الذي تنطلق جولته الثانية اليوم الأربعاء.

ونوفر عبر موقع “في المدرج” تردد قناة أبو ظبي الرياضية ضمن السلسلة الدورية لتردد القنوات الناقلة لأقوى المباريات العربية والأفريقية وأيضًا العالمية، وفيما يلي تردد قناة أبو ظبي الرياضية عبر القمر الصناعي النايل سات:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي 27500               2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!