حدث الآن – تردد قناة الشارقه الرياضيه Sharjah Sport الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والدولية عن تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport والتي تنقل البطولات المحلية والدولية عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وفي السطور القادمة نستعرض تردد قناة الشارقة الرياضية Sharjah Sport TV.

قناة الشارقة الرياضية

تُعتبر قناة الشارقة الرياضية من أكثر القنوات التي جمعت نسب مشاهدة خلال الفترة الماضية، حيث نقلت القناة مجموعة قوية من المباريات الأوروبية أبرزها مباراة برشلونة الإسباني ضد شتوتجارت الألماني، في المباراة الودية التي جمعت الفريقان في الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2021-2022.

ونقلت قناة الشرقة الرياضية أيضًا مباراة آي سي ميلان الإيطالي ضد نيس الفرنسي الودية، بجانب مباراة بايرن ميونخ ضدبروسيا مونشنجلادباخ ضمن أبرز المباريات الودية التي نقلتها القناة الإماراتية المفتوحة على النايل سات.

تردد قناة الشارقة الرياضية

تُقدم قناة الشارقة الرياضية مجوعة من البرامج المتميزة والمباريات الحصرية عبر شاشتها على مدار الأربعة والعشرون ساعة في جميع الدوريات المحلية كالدوري الإماراتي وكأس صاحب السمو، وحصدت قناة الشارقة الرياضية مشاهدات عالية للغاية في الفترة الأخيرة مع نهاية البطولات المحلية في الإمارات.

ويمكنكم الآن تثبيت تردد قناة الشارقة الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 11012 عمودي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!