رسميًا.. الأهلي يعلن الحصول على توقيع الصفقة الذهبية

أعلن النادي الأهلي عن التوقيع مع الصفقة الذهبية التي كان ينتظرها عشاق الأحمر، حيث تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد ظهير نادي النجوم القابع في الدرجة الثانية “الممتاز ب” والمعار لصفوف انبي في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز 2020-2021، وأصبح كريم فؤاد أولى صفقات النادي الأهلي في المريكاتو الصيفي استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022.

الأهلي يتعاقد مع كريم فؤاد

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات، ولم يكشف النادي الأهلي في إعلانه عن الصفقة، عن المقابل لمادي الذي تقاضاه النجوم من أجل السماح للاعبه بالإنضمام للقلعه الحمراء.

وقال مدير التعاقدات بالنادي الأهلي  أن اللاعب وقع رسميًا على عقود انضمامه للفرق وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

صفقات الأهلي في الإنتقالات الصيفية

ومع إعلان النادي الأهلي عن التعاقد مع كريم فؤاد، والذي يسعى الاحمر في الحصول على خدماته منذ يناير من العام الماضي، يتبادر إلى ذهن عشاق الأحمر، الصفقات التي سيبرمها الفريق الأول بالنادي في فترة الإنتقالات الصفيفة من أجل تدعيم الفريق بعد خسارة لقب الدوري المصري لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

ومن المنتظر أن يُعلن الأهلي عن التعاقد مع بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي، والذي شوهد في ملعب مختار التتش في فيديو تم تسريبه في الساعات المتأخرة من أمس الأربعاء، كما انهى الأهلي صفقة لويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني والذي يضع الأهلي الرتوش الأخيرة على الصفقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!