عاجل.. البدري يستقر على قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022

أعلن حسام البدري المير الفني لمنتخب مصر الأول  عن قائمة الفراعنة لمواجهة أنجولا والجابون في التوقف الدولي المقبل، والذي يلعب خلالها منتخب مصر في التفصيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وشهدت قائمة البدري مفاجات بالجملة نستعرضها في السطور التالية.

قائمة منتخب مصر

شهدت قائمة منتخب مصر التي أستقر عليها حسام البدري تواجد 27 لاعبًا بينهم محمد صلاح ومحمد النني المحترفين في إنجلترا والذي يسعى الإتحاد المصري لكرة لقدم في ضمهما في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في إنجلترا.

كما عاد الثنائي عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ومحمد عبد الشافي ظهير الزمالك بعد غياب عن أكثر من معسكر تحت قيادة البدري، وتأتي قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – الهاني سليمان – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أكرم توفيق – باهر المحمدي – عمر جابر – أيمن اشرف – محمد عبد الشافي – أحمد أبو الفتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – علي جبر.

خط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – أحمد سيد “زيزو” – مصطفي فتحي – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – محمد مجدي “أفشة” – محمد النني.

خط الهجوم: صلاح محسن – محمد شريف – مصطفي محمد – أحمد حسن “كوكا” – محمد صلاح.

موعد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

يستضيف منتخب مصر نظيره منتخب أنجولا يوم الأول من سبتمبر المقبل في الجولة الأولى من التصفيات لأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وتنطلق المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويسافر المنتخب المصري لمواجهة الجابون في الخامس من سبتمبر المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات، وتنطلق مباراة مصر ضد الجابون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!