عاجل.. ريال مدريد يستقر على بديل مبابي في حال فشل التعاقد معه

استقر ريال مدريد الإسباني على بديل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في حال فشل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث يضع ريال مدريد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني ضمن اولوياته في حال فشل ضم مبابي، للتعاقد معه خلال القترة المقبلة.

ريال مدريد يضع هالاند كبديل لـ مبابي

كشفت تقارير صحفية عن إهتمام ريال مدريد بالنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، مشيرةً إلى ان النادي الملي وضع هالاند كخطة بديلة في حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى ريال مدريد جاهدًا من اجل ضم كيليان مبابي في فترة الإنتقالات الحالية بعد أن رحل عن الفريق عدة لاعبين على غرار سيرخيو راموس ورافائيل فاران، حيث يرغب فلورينتينو بيريز لمصالحة جماهير ريال مدريد واتعاقد مع نجم سوبر خلال الفترة القليلة المقبلة.

هل يُضطر دورتموند لبيع إيرلينج هالاند؟

تعاقد بروسيا دورتموند مع إيرلينج هالاند ماجم ريد بول سالزبورج النمساوي في يناير 2020، بمبلغ وصل إلى 20 مليون يورو، وينص عقد اللاعب النرويجي مع بروسيا دورتموند على بيعه في صيف 2022 في مقابل يتراوح ما بين 57 إلى 90 مليون يورو.

وقد يُضطر بروسيا دورتموند لبيع إيرلينج هالاند في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لريال مدريد في حال عرض الفريق الإسباني مبلغ أكبر من المبلغ لسابق، من أجل الإستفادة الكاملة من اللاعب النرويجي قبل نهاية عقده مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!