عاجل.. ليفربول يوجه ضربة موجعة للمنتخب المصري بطلها محمد صلاح

وجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس ضربة موجعة للمنتخب المصري وذلك بعد أن أرسلت الإدارة خطاب رسمي للأتحاد المصري مفاده عدم قدرة الفريق على ترك محمد صلاح يشارك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ليفربول يرفض ترك صلاح يشارك مع منتخب مصر

وتضمن الخطاب المُرسل بواسطة الريدز للإتحاد المصري عدم قدرة الفريق على ترك مهاجمه محمد صلاح ينضم للمعسكر القادم المقرر له شهر سبتمبر القادم وذلك بسبب بعض الأستحقاقات التي ينتظرها الفريق وكذلك بسبب جائحة فيروس كورونا والإجراءات الإحترازية المعمول بها في البلاد.

ومن جانبه حاول الأتحاد المصري الوصول إلى حلول تسمح بإنضمام اللاعب للمعسكر القادم وهو ما لم يتم الأتفاق عليه سوى بإمكانية أن يكون اللاعب مع كتيبة حسام البدري في المواجهة الثانية التي تقام أمام المنتخب الجابوني لحساب مباريات الجولة الثانية وغيابه عن مباراة أنجولا الأفتتاحية.

أسباب رفض ليفربول ترك محمد صلاح

وقالت إدارة ليفربول أن الاجراءات الاحترازية المعمول بها في البريميرليج ترفض أن يشارك اللاعب في المباريات قبل الخضوع لحجر صحي مدته عشرة أيام ومن ثم الانضمام إلى التدريبات الجماعية وهو ما يرفضه الفريق.

إلى أن وقوع الجابون في المنطقة الآمنة فيما يخص أعداد الإصابة بفيروس كورونا بات الحل الوحيد لترك صلاح يشارك رفقة الفراعنة مع غيابه فقط عن الجولة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!