موعد مباراة الأهلي ضد الحزم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الخميس الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري مباراة الأهلي ضد الحزم في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب نادي الحزم.

موعد مباراة الأهلي ضد الحزم

وكان الأهلي قد تعادل في المباراة الأولي أمام فريق الفيصلي تعادل إيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الأولي سجل أهداف كلاً من محمد المجحد لصالح فريق الأهلي في الدقيقة السابعة والثلاثون، بينما سجل هدف الفيصلي في الدقيقة السابعة والعشرون.

بينما تعادل أيضًا فريق الحزم في المباراة الأولي له بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة، ويمتلك كل فريق نقطة وحيدة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الحزم

تنطلق مباراة الأهلي ضد الحزم في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الحزم علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد الحزم عبر قناة SSC HD5 الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي عبدالله الحربي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!