موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يستعد النادي الأهلي لاستكمال مشوار الدوري المصري الممتاز عندما يلتقي مع نظيره وادي دجلة في المباراة المؤجلة من الثانية والعشرون من الدوري العام، حيث يسعى الأهلي لاقتناص الفوز ومعادلة عدد نقاط الزمالك لتصدر الدوري بفارق المواجهات المباشرة عن القلعة البيضاء.

موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة

يستكمل الأهلي مباريات الدوري المصري الممتاز حسب الجدول المعلن خلال الأيام الماضية من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم بمواجهة وادي دجلة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون والمؤجلة من مسابقة الدوري العام، ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس 2021 على ملعب “الأهلي وي السلام”.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يسعى الأهلي من خلالها لتحقيق الثلاث نقاط وتصدر الدوري بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد وادي دجلة

تمتلك قنوات أون تايم سبورت المصرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة النادي الأهلي ضد وادي دجلة.. ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة مع مباراة أقل للنادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!