موعد مباراة أبها ضد الفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق أبها نظيره الفيصلي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب “ستاد مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية” وكانت قد أنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق الفيصلي بهدف نظيف احرزه “هشام فايق” بالدقيقة العشرين من عمر المباراة.

موعد مباراة أبها ضد الفيصلي

تقام مباراة أبها ضد الفيصلي بالجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي الممتاز اليوم الجمعة الموافق السادس من مايو الجاري وذلك في تمام الساعة السادسة وعشرة دقائق مساء بتوقيت القاهرة السابعة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة الثامنة وعشر دقائق بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أبها ضد الفيصلي

وتنقل مباراة أبها ضد الفيصلي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من االدوري السعودي الممتاز عبر شاشة قنوات SSC  السعودية الناقل الحصري للدوري السعودي الممتاز تحت تغطية مستمرة ومتميزة وقد أعلنت عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها “SSC 6 HD”.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل فريق أبها المركز السابع في جدول مسابقة الدوري السعودي برصيد اثنين وثلاثون نقطة في خمسة وعشرون مباراة حيث فاز الفريق في تسعة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وخسر أحدى عشرة مباراة.

وأما فريق الفيصلي فيحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد ثمانية وعشرون نقطة في خمسة وعشرون مباراة خاضها الفريق  حيث فاز في ستة مباريات وتعادل في عشرة مباريات وخسر تسعة مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!