موعد مباراة البحرين ضد فرنسا France vs Bahrain لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

يستعد منتخب البحرين لمواجهة فرنسا في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد من أولمبياد طوكيو 2020، حيث يلعب منتخب البحرين مع متصدر المجموعة الاولى في الأولمبياد بعد التاهل التاريخي للدور ربع النهائي، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة البحرين ضد فرنسا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة البحرين ضد فرنسا

يأتي موعد مباراة البحرين ضد فرنسا في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020، يوم الغد الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل منتخب البحرين للدور ربع النهائي بعد أن احتل المركز الرابع في المجموعة الثانية، وحقق المنتخب العربي البحريني فوز وحيد في المجموعة كان على حساب منتخب اليابان مستضيف البطولة، وتلقى 4 هزائم، في حين تأهل منتخب فرنسا للدور ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 4 إنتصارات وهزيمة وحيدة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد فرنسا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمنافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تنقل قناة بي إن سبورت 1″ مباريات كرة اليد في الدوري الحالية التي تُقام في اليابان، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن اكسترا 1” مباراة البحرين ضد فرنسا في الدور ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!