موعد مباراة الوحدة ضد بني ياس في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
مباراة الوحدة وبني ياس ـ تصوير البيان

يلتقي الوحدة ضد بني ياس في ختام اليوم الثاني من الجولة الثانية من مباريات الدوري الإماراتي، في المباراة التي تُقام على ملعب “استاد آل نهيان بنادي الوحدة”، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الوحدة ضد بني ياس في ثاني جولات دوري الخليج العربي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الوحدة ضد بني ياس

يأتي موعد مباراة الوحدة ضد بني ياس في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي، والتي تُقام على ملعب “استاد آل نهيان بنادي الوحدة” اليوم الخميس الموافق 26 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة الوحدة ضد بين ياس في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

يُذكر أن الوحدة حقق إنتصار كبير في الجولة الأولى من الدوري الإماراتي على حساب العروبة بأربعة اهداف مقابل لا شيء، في حين خسر بني ياس على ملعبه على يد الوصل بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد بني ياس

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق النقل التلفزيوني المباشر لمباريات الدوري الإماراتي لكرة القدم، حيث تنقل القناة المفتوحة على النايل سات مباريات دوري الخليج العربي بشكل مجاني، وتنقل قناة “AD SPORTS 1 HD” مباراة الوحدة ضد بني ياس بتعليق صوتي للمعلق الكبير عامر عبد الله.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي – H 27500               2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!