موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل PSG vs Lille في نهائي كأس السوبر الفرنسي 2021 والقنوات الناقلة

يستعد باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر الفرنسي أمام نادي ليل بطل الدوري الفرنسي في النسخة الماضية، حيث تٌلعب مباراة السوبر الفرنسي قبل انطلاق الدوري الفرنسي يأيام قليلة، ونستعرض معًا موعد نهائي كأس السوبر الفرنسي بين باريس سان جيرمان وليل.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل

يلتقي باريس سان جيرمان ضد ليل في نهائي كأس السوبر الفرنسي لموسم 2020-2021، ويأتي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل اليوم الأحد الموافق 1 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تُقام على ملعب “بومفيلد” في تل أبيب.

ويُشارك ليل في كأس السوبر الفرنسي بعد أن تُوج بالدوري الفرنسي للموسم الفائت 2020-2021، في حين تُوج باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ليل

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لنهائي كأس السوبر الفرنسي لعام 2021، وتنقل قناة “بي إن سبورت 2” مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في نهائي كأس السوبر الفرنسي الذي يُقام الليلة ويتولى المعلق المغربي جواد بدة مهمة التعليق على أحداث نهائي السوبر الفرنسي.

تتويجات باريس سان جيرمان بلقب السوبر

يمتلك باريس سان جيرمان العدد القياسي في التتويج بلقب السوبر الفرنسي، حيث تُوج الفريق العاصمي بلقب كأس السوبر الفرنسي 10 مرات في تاريخه، منها 8 مرات متتالية بداية من عام 2013 وحتى العام الماضي 2020، ويسعى حامل لقب السوبر الفرنسي للتتويج باللقب التاسع على التوالي ويُعزز رقمه القياسي في التتويج بالبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!