موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند Bayern munich vs Dortmund في السوبر الألماني والقنوات الناقلة

يستعد بايرن موينخ الألماني لمواجهة مواطنه بروسيا دورتموند في نهائي كأس السوبر الألماني لعام 2021، حيث يستضيف ملعب “سيجنال أدونا بارك” المباراة التي تجمع الفريقان اليوم في نهائي النسخة الثانية والعشرون من مسابقة السوبر الألماني، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند والقنوات الناقلة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

يلعب بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند اليوم على ملعب الأخير في نهائي كأس السوبر الألماني، ويأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن بايرن ميونخ هو حامل لقب كأس السوبر الألماني، حيث تُوج البايرن باللقب الأخير من السوبر والذي أقيم في العام الماضي 2021، وكان على حساب بروسيا دورتموند أيضًا بعد تفوقه بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد دورتموند

يمكنكم الآن تثبيت القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند، وتنقل قناة “Sat. 1 Deutschland” الألمانية مباراة السوبر الألماني لعام 2021، ويمكنكم تثبيت القناة المفتوحة على القمر الصناعي استرا من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 11464 أفقي – H 22000  2/3 ناجرافيشن
Astra 1L 19.2 شرقا 12545 أفقي – H 22000 5/6 مفتوح

وتنقل أيضا قناة “Sat. 1 Osterreich” مباراة بايرن موينخ ضد بروسيا دورتموند عبر القمر الصناعي استرا، وذلك من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 12051 عمودي 27500 3/4 فيديو جارد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!