موعد مباراة برشلونة ضد أتليتيك بيلباو Barcelona vs Athletic Bilbao في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي برشلونة غدًا السبت امام أتليتيك بيلباو على ملعب الأخير في الجولة الثانية من الدوري الإسباني “لا ليجا”، حيث يستضيف ملعب “سان ماميس” مباراة برشلونة ضد بيلباو في أولى مباريات البلوجرانا خارج الكامب نو، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة برشلونة ضد أتليتيك بيلباو والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة ضد أتليتيك بيلباو

يلعب برشلونة ضد أتليتيك بيلباو في افتتاح مباريات البلوجرانا في الدوري الإسباني على ملعب ” سان ماميس” والذي سيشهد أولى مباريات برشلونة خارج الديار في الموسم الجديد 2021-2022، ويأتي موعد مباراة برشلونة ضد أتليتيك بيلباو غدًا السبت الموافق 21 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق برشلونة إنتصار كبير على ملعبه على حساب ريال سوسيداد في الجولة الأولى بأربعة اهداف مقابل هدفين، في حين تعادل اتليتيك بيلباو أمام إلتشي بدون أهداف في مباراة بيلباو الأولى في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتليتيك بيلباو

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني لموسم 2021-2022 في الشرق الأوسط، وتنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة برشلونة ضد أتليتيك بيلباو بتعليق صوتي للمعلق علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!