موعد مباراة مصر ضد إسبانيا Egypt vs Spain لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة.. الميدالية البرونزية

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا على تحديد الفائز بالميدالية البرونزية في منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، حيث يسعى منتخب مصر لتحقيق أول ميدالية أولمبية في منافسات كرة اليد غبر التاريخ.. ونستعرض معًا موعد مباراة مصر ضد إسبانيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مصر ضد إسبانيا

تلقى منتخب مصر هزيمة أمام منتخب فرنسا بنتيجة 27-23 في الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ليضرب موعدًا مع منتخب إسبانيا الذي خسر أمام الدنمارك بذات النتيجة 27-23، ويلعب المنتخبين على الميدالية البرونزية غدًا.

وتُقام مباراة مصر ضد إسبانيا على الميدالية البرونزية يوم غد السبت الموافق 7 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على الصالة الرئيسية بملعب “يويوغي ناسيونال ستاديوم”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد إسبانيا

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020” في مختلف المنافسات، ومن المنتظر أن تنقل قناة “بي إن سبورت اكسترا 2” المفتوحة مباراة مصر ضد إسبانيا في المباراة التي ستحدد الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!