موعد مباراة مصر ضد فرنسا Egypt vs France لكرة اليد في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020

تأهل منتخب مصر للدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، حيث وصل منتخب مصر لنصف النهائي لأول مرة في تاريخه ولأول مرة في تاريخه المنتخبات العربية وقارة أفريقيا أيضًا، وذلك بعدما تفوق على منتخب ألمانيا بنتيجة 31-26 في ربع النهائي.

موعد مباراة مصر ضد فرنسا

حقق منتخب مصر فوزًا مستحقًا على منتخب ألمانيا صاحب برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 الأخيرة، وذلك بعد التفوق بنتيجة 31-26 وبفارق 5 أهداف، في مباراة كبيرة للفراعنة في الدور ربع النهائي، ليضرب منتخب مصر موعدًا مع منتخب فرنسا في نصف النهائي، بعد أن تمكن منتخب فرنسا من الفوز على منتخب البحرين الشقيق.

ويأتي موعد مبباراة مصر ضد فرنسا بعد غد الخميس الموافق 5 أغسطس 2021، وتنطلق مباراة مصر ضد فرنسا في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى منتخب مصر للتأهل لنهائي دورة الألعاب الأولمبية لاول مرة في التاريخ ليضمن ميدالية تاريخية للفراعنة في تاريخ الأولمبياد.

 

مشوار منتخب مصر في الأولمبياد

احتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات الأولمبياد، بعد أن حقق 4 إنتصارات وهزيمة وحيدة، وحقق الفراعنة الفوز على منتخبات البرتغال والسويد واليابان والبحرين، وتلقى خسارة وحيدة على يد منتخب الدنمارك بطل العالم والذي تأهل أيضًا للدور نصف النهائي، قبل أن يتغلب على منتخب ألمانيا الذي احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، وذلك في ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!