موعد مباريات اليوم الخميس 19-8-2021 من الدوري السعودي للمحترفين.. مواجهات ناريه

تُستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُقام اليوم مباراتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يلتقي الأهلي ضد الحزم، فيما يلتقي الفيصلي ضد النصر في ختام اليوم، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباريات اليوم الخميس 19-8-2021 من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي ضد الحزم

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الحزم في افتتاح اليوم الثاني من مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي موعد مباراة الأهلي والحزم اليوم الخميس الموافق 19 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة والسابعة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

وتعادل الفريقان في مواجهاتهما في الجولة الأولى من الدوري السعودي في موسمه الجديد 2021-2022، حيث تعادل الحزم على ملعبه امام التعاون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما تعادل الأهلي على ملعبه أمام الفيصلي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة النصر ضد الفيصلي

يستضيف الفيصلي نظيره النصر على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، ويأتي موعد مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم الخميس الموافق 19 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق النصر فوزًا كبيرً في مباراته الأولى في الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عندما اكتسح ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف، في حين تعادل الفيصلي أمام الأهلي بدف لكل فريق في الجولة ذاتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!