نتيجة مباراة مصر ضد ألمانيا Germany vs Egypt لكرة اليد في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.. مصر تتأهل لنصف النهائي

انتهت مباراة مصر ضد ألمانيا في ختام الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في أولمبياد طوكيو 2020، حيث حقق منتخب مصر الفوز بنتيجة 31-26، ليتأهل منتخب مصر للدور نصف النهائي التاريخي للفراعنة بعد مباراة قوية من جانب المنتخب المصري.

نتيجة مباراة مصر ضد ألمانيا

حقق منتخب مصر فوزًا مستحقًا على منتخب ألمانيا في الدور ربع النهائي من منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث تفوق المنتخب المصري في مجمل أحداث المباراة الت أنهاها بفارق 5 أهداف وبنتيجة 31-26، على حساب منتخب ألمانيافي الممباراة التي شهدت تفوق الحارس الرائع كريم هنداوي.

نتيجة الشوط الأول

بدأ منتخب مصر الشوط الأول بقوة وتفوق بفارق 5 أهداف على المنتخب الألماني حتى وصلت النتيجة 6-1 لمنتخب مصر، ولكن سرعان ما دخل منتخب ألماناي في المباراة وقلص الفارق لثلاثة أهداف فقط، إلا أن كريم هنداوي وقف عائقًا أمام المنتخب الألماني في العودة في النتيجة حيث تصدى الحارس المصري إلى 7 كرات في الشوط الأول فقط مانحًا منتخب مصر التفوق مع نهاية الفترة الأولى بنتيجة 16-12.

نتيجة الشوط الثاني

بدأ منتخب مصر الشوط الثاني بثبات مستغلًا فارق الأربعة أهداف خلال الشوط الأول، وكان الشوط الثاني سجالًا بين المنتخبين، وظهر كريم هندواي بشكل مميز للغاية، حيث وصل إجمالي تصدياته خلال المباراة إلى 16 تصدي وبنسبة تفوق الـ 40% من التسديدات.

ووصل الفارق إلى 6 أهداف كاملة عندما تقدم منتخب مصر بنتيجة 27-21 قبل 8 دقائق من نهاية الشوط الثاني والمباراة، وهو ما جعل لاعبي المنتخب المصري يلعبون المباراة بشكل مريح للغاية حتى أنهى المباراة بفارق 5 أهداف وبنتيجة 31-26.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!