نتيجة مباراة مصر ضد إسبانيا Egypt vs Spain لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020.. إسبانيا تحصد الميدالية البرونزية

انتهت مباراة مصر ضد إسبانيا لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020، حيث خسر منتخب مصر أمام إسبانيا بفارق هدفين وبنتيجة 33-31 ليودع منتخب مصر لكرة اليد دون الحصول على أي ميدالية أولمبية، ليحصد منتخب إسبانيا الميدالية البرونزية لدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

نتيجة مباراة مصر ضد إسبانيا

خسر منتخب مصر لكرة اليد في المباراة الترتيبية للحصول على الميدالية الأولمبية في دورة الالعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020“، وذلك على يد منتخب إسبانيا بفارق هدفين فقط في مباراة مثيرة حسمها لا روخا في الثواني الأخيرة  من المباراة.

نتيجة الشوط الأول

بدأ منتخب مصر الشوط الأول كما مباراة المانيا وفرنسا بتقدم بفارق 3 أهداف على المنتخب الإسباني، وسار الشوط الأول سجالًا بين المنتخبين هدف لهدف، ولكن مع الدقائق الأخيرة من الشوط تراجع المنتخب قليلًا ليستغل المنتخب الإسباني الفرصة وينهي الشوط بفارق 3 أهداف وبنتيجة 19-16.

نتيجة الشوط الثاني

عاد منتخب مصر في الشوط الثاني بقوة ليعادل النتيجة مع المنتخب الإسباني بنتيجة 27-27، في مباراة مثيرة في شوطها الثاني.. وفارق الخبرة بين المنتخبين أرجحت كفة منتخب إسبانيا في اللحظات الأخيرة من المباراة لينهي المنتخب الإسباني المباراة بالفوز بفارق هدفين وبنتيجة 33-31.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!