نتيجة مباراة مصر ضد فرنسا Egypt vs France لكرة اليد في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.. فرنسا تتأهل للنهائي

انتهت مباراة مصر ضد فرنسا في نصف نهائي منافسات كرة اليد للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث حقق منتخب فرنسا الفوز على مصر بنتيجة 27-23، ليلعب منتخب مصر على المديالية البرونزية للألعاب الأولمبية لأول مرة في تاريخه.

نتيجة مباراة مصر ضد فرنسا

بدأ منتخب مصر المباراة بقوة حيث تقدم بفارق 4 نقاط منذ بداية المباراة إلا أن تألق حارس فرنسا منح الفرنسيون العودة في النتيجة، والتي ظلت سجالًا بين المنتخبين خلال أحداث الشوط، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل 13-13.

بدأ الشوط الثاني مع استمرار تألق فيسينتي جيرارد في الشوط الثاني أمام تسديدات المنتخب المصري، ليتقدم منتخب فرنسا بفارق هدفين، ووصل الفارق إلى 4 نقاط لصالح منتخب فرنسا أمام منتخب مصر الذي فقد لاعبوه الأمل في التسجيل وتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفارق 4 نقاط لصالح منتخب فرنسا وبنتيجة 27-23.

موعد مباراة مصر على الميدالية البرونزية

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع الخاسر من مواجهة الدنمارك وإسبانيا في نصف النهائي الآخر على الميدالية البرونزية، وتُقام مباراة مصر على الميدالية البرونزية يوم السبت المقبل الموافق 7 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!