القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والاهلي المصري اليوم السبت 12 فبراير 2022 في كأس العالم للأندية

يتطلع الجميع في الوقت الحالي لمباراة الديربي العربي الناري بين الأشقاء، حيث يتواجه فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه ليوناردو جارديم مع فريق الاهلي المصري تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني، حيث يلتقيان في قمة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2022، فهل يفعلها المارد الأحمر؟ أم يحققها الموج الأزرق!

موعد مباراة الهلال ضد الاهلي في مونديال الأندية

ويلتقي الفريقان اليوم السبت بتاريخ الثاني عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022، ومباراة ستُقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وتحديدا على ستاد آل نهيان.

وسيُطلق حكم المواجهة صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، لكن في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والاهلي المصري اليوم

وستُنقل المباراة بشكل مباشر من خلال القنوات الآتية:

  • أبو ظبي الرياضية إكسترا المتاحة في الإمارات والكويت ومصر بتعليق صوتي للمعلق الرياضي عامر عبد الله.
  • تطبيق قناة أبو ظبي AD Sports المجاني من ستارز بلاي.
  • قناة SSC Sports 7HD السعودية المُشفرة على قمر عرب سات بتعليق صوتي للمعلق مشاري القرني.
  • تطبيق شاهد VIP

وبدأ الاهلي المصري مشواره في البطولة بتحقيق فوز تاريخي وثمين على فريق مونتيري المكسيكي بهدف نظيف في الدور ربع النهائي، ليتأهل لنصف النهائي ويصطدم بفريق بالميراس البرازيلي لتنتهي المباراة بفوز الفريق البرازيلي بنتيجة 2_0.

في حين بدأ الهلال السعودي البطولة بانتصار كبير على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6_1، ليصعد بقوة لنصف النهائي ويصطدم ببطل أوروبا “تشيلسي الإنجليزي”، وكان التفوق للبلوز على الزعيم بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!