بيراميدز يوضح مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد

أوضح نادي بيراميدز مفاوضات عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول بالنادي مع نادي الزمالك، وذلك في بيان رسمي رد فيه بيراميدز على الأنباء التي أشارت إلى انضمام عبد الله السعيد للزمالك، حيث أصدر بيراميدز بيان رسمي نفى خلالها عن وجود أي مفاوضات من نادي الزمالك مع اللاعب في الفترة الحالية، مؤكدًا على العلاقة الطبية بين الناديين.

بيان بيراميدز حول عبد الله السعيد

أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا اليوم الجمعة ينفي خلالها وجود أي مفاوضات مع الزمالك بشأن عبد الله السعيد لاعب الفرق الأول بالنادي، حيث قال بيراميدز في البيان: “يؤكد نادي بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أي تفاوض بين رئيسه التنفيذي المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد”.

وأضاف: “ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله في ظل عقد ساري بين النادي ونجمه، مشيرا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق”.

واختتم البيان: “ويشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادي الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا”.

يُذكر أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك قد قال من خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس يوم أمس الخميس أن إدارة الزمالك طلبت ضم اللاعب رسميًا من إدارة بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!