ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم السبت 1-1-2022

تُقام اليوم السبت 4 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في اليوم الثاني والختامي لمباريات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي انطلقت بالأمس الجمعة، وفي السطور التالية نستعرض ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم السبت 1-1-2022.

ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم السبت 1-1-2022

يتصدر الإتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوزه اليوم على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث وصل العميد للنقطة 32 في الصدارة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

ويبتعد الاتحاد بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، ويتواجد ضمك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويليه الهلال في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ومن ثم النصر في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

موعد مباريات اليوم السبت من الدوري السعودي

يفتتح التعاون مباريات اليوم السبت عندما يستضيف ضمك في تمام الساعة 2:25 ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة 3:25 بتوقيت مكة المكرمة، ثم يلتقي أبها ضد الرائد في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 3:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحل النصر ضيفًا ثقيلًا على الفتح في تمام الساعة 4:40 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ثم يختتم الأهلي مباريات اليوم اسلبت عندما يستضيف الشباب في قمة مباريات الجولة عند الساعة 6:50 بتوقيت القاهرة، 7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!