ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هاتريك كريم بنزيما في مرمى سيلتا فيجو

نجح كريم بنزيما في تسجيل ثلاثيته الأولى في الموسم الجديد 2021-2022، وذلك في مباراة سيلتا فيجو التي أقيمت ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، حيث سجل كريم بنزيما هاتريك بجانب صناعته لهدف في فوز ريال مدريد الكبير بخمسة أهداف مقابل هدفين، ونستعرض ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

هاتريك كريم بنزيما في مرمى سيلتا فيجو

سجل كريم بنزيما أول هاتريك له في الموسم الجديد بقميص ريال مدريد، حيث افتتح أهدافه في المباراة في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من فيديريكو فالفيردي بتسديدة يمينية، ثم أضاف الهدف الثاني بعد عرضية من ميجيل جوتيريز قابلها برأسيه على يمين الحارس الذي شاهد الكرة من الوضع واقفًا.

ووقع كريم بنزيما على الهدف الثالث، ليكمل الهاتريك الاول له في الموسم الجديد، في الدقيقة 87 عن طريق ركلة جزاء اكتسبها فينيسيوس جونيور، ونفذها بنزيما ببراعة على يمين الحارس ماتياس ديتورو.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

رفع كريم بنزيما رصيده من الأهداف إلى 5 أهداف متصدرًا ترتيب هدافي الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022، بعد مرور 4 جولات فقط، حيث سجل كريم بنزيما 5 اهداف في 4 مباريات، ويليه فينسيوس جونيور برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع ميكيل اويارزابال لاعب ريال سوسيداد، وجاء ترتيب هدافي الدوري الإسباني كالتالي:

  • كريم بنزيما: 5 أهداف.
  • فينيسيوس جونيور: 4 أهداف.
  • ميكيل أويارزابال: 4 أهداف.
  • أنخيل كوريا: 3 أهداف.
  • كارلوس سولير: 3 أهداف.
  • إيريك لاميلا: 3 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!