تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا

يتزايد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية ضد مومباي سيتي اليوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال آسيا، في المواجهة الحاسمة التي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض والتي يسعى من خلالها الفريق العراقي للتأهل للدور القادم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية

تنقل مجموعة كبيرة من القنوات المفتوحة مباراة القوة الجوية العراقي ضد مومباي سيتي الهندي اليوم، والبداية مع قنوات SSC السعودية التي تنقل أحداث المواجهة عبر قنواتها المفتوحة بتعليق صوتي للمعلق محمد الخامسي، وذلك داخل السعودية والإمارات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

كما تنقل قناة الكأس القطرية “Alkass Seven HD” المفتوحة أحداث المواجهة بتعليق صوتي للمعلق مصطفى ناظم العلوان، من خلال التردد التالي:

القمر الصتاعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2A 26 شرقا 10770 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

وأخيرًا.. تنقل قناة أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية داخل دولة الإمارات، منافسات دوري أبطال آسيا للموسم الجاري، فيما تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق النقل الحصري والمباشر لمنافسات البطولة الآسيوية عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثاء السعودية والإمارات والعراق وإيران.

موعد مباراة القوة الجوية ضد مومباي سيتي

وتُقام مباراة القوة الجوية ضد مومباي سيتي اليوم الثلاثاء 26 أبريل 2022، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت السعودية والعراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!