رسميًا.. الأهلي يعلن عودة نجميه المعارين

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد إنتهاء فترة إعارتهما في الدوري المصري الممتاز، حيث قضى أحمد عبد القادر الموسم الماضي معارًا في فريق سموحة، وعمار حمدي ضمن صفوف الإتحاد السكندري، وقدم الثنائي موسمًا مميزًا خلال النسخة الماضية من مسابقة الدوري، وهو ما دفع الأحمر لاستعادتهما في فترة الإنتقالات الحالية.

عودة ثنائي الأهلي المعار

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بشكل رسمي عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي، بعد أن قضى الثنائي الموسم الماضي معارين في ناديي سموحة والإتحاد السكندري على التوالي، وأوضح توفيق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي سبب استعادة الثنائي.

وقال أمير توفيق: “عودة الثنائي جاءت بعد المستوى الذي ظهرا عليه في الموسم الماضي، ووفقا لرؤية الجهاز الفني ولجنة التخطيط، وبالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي”.

وأضاف: “الجهاز الفني يحرص دائمًا على مُتابعة اللاعبين المُعارين، موضحاً أن عودة أحمد عبدالقادر وعمار حمدي، تؤكد على نجاح سياسة النادي خلال السنوات الأخيرة التي تهدف إلى إعارة بعض اللاعبين لإكسابهم المزيد من الخبرات قبل العودة مجددا للأهلي”.

صفقات الأهلي في الإنتقالات الصيفية

تعاقد الأهلي مع أربع صفقات في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث تمكن الأهلي من التعاقد مع كريم فؤاد ظهير نادي النجوم، الذي كان معارًا لنادي إنبي في الموسم الماضي، كما نجح في التوقيع مع لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني.

كما تعاقد الأحمر مع بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي كثالث صفقات الأهلي في الميركاتو، وأخيرًا ضم الأهلي حسام حسن مهاجم نادي سموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!