عاجل.. كيروش يتلقى ضربة موجعة قبل تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر

تلقى كارلوس كيروش المدير لفني الجديد لمنتخب مصر ضربة موجعة قبل توليه قيادة الفراعنة خلفًا للمقال حسام البدري، حيث تولى كيروش مدرب منتخب البرتغال الأسبق تدريب المنتخب المصري اليوم الاربعاء بعدما أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم توصله لإتفاق مع المدرب المخضرم لقيادة الفراعنة في تصفيات كأس العالم.

كيروش يتلقى ضربة موجعة قبل تدريب منتخب مصر

وأبلغ إتحاد الكرة المصري المدرب الجديد كارلوس كيروش بعدم مشاركة محمد صلاح قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي امام منتخب ليبيا في المباراة القادمة للمنتخب المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وتولى كيروش تدريب منتخب مصر، على ان يعاونه ضياء السيد كمدرب عام، ومحمد شوقي كمدرب مساعد، وعصام الحضري كمدرب لحراس المرمى.

ومن المقرر أن يصل كيروش في بداية الأسبوع المقبل لتقديمه رسميًا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، ومن المنتظر ان يستقدم البرتغالي 3 أفراد في الجهاز الفنين وهم محلل للأداء، ومدرب مساعد، وأخصائي للتأهيل.

اقرأ أيضًا: السيرة الذاتية لمدرب منتخب مصر الجديد.

موعد مباراة مصر ضد ليبيا

يلتقي منتخب مصر ضد منتخب ليبيا في شهر أكتوبر المقبل في ثاني معسكرات المنتخب لمباريات تصفيات كأس العالم بقطر 2022، ويأتي موعد مباراة مصر المقبلة ضد ليبيا يوم السادس من اكتوبر 2021، في الجولة الثالثة من التصفيات، على أن يلعب الفراعنة أمام ليبيا أيضًا يوم العاشر من أكتوبر 2021 في الجولة الرابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!