ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا England vs USA في كأس العالم 2022؟

يتساءل عشاق ومحبو كرة القدم في كل مكان عن ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا England vs USA في كأس العالم 2022؟ حيث يختتم المنتخب الإنجليزي مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من مونديال قطر، عندما يلتقي أمام الولايات المتحدة الأمريكية على أرضية ملعب “ستاد البيت”.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا؟

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة مباراة إنجلترا وأمريكا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ضمن الباقة الخاصة بمباريات بطولة كأس العالم 2022، وفي ظل تشفير القناة القطرية، نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وأمريكا.

وتنقل أكثر من قناة أوروبية مباراة إنجلترا وأمريكا اليوم الجمعة في الجولة الثانية من كأس العالم فيفا قطر 2022، وعلى رأسها قناة “Rai 1” الإيطالية التي ستنقل اللقاء عبر القمر الصناعي أسترا من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hot Bird 1-6 13 شرق 11766 عمودي – V 27500 2/3 مفتوح
Hot Bird 1-6 13 شرق 10992 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة إنجلترا وأمريكا

ويستقبل ملعب “البيت” بمدينة الخور، مباراة إنجلترا ضد أمريكا اليوم، في لقاء من العيار الثقيل قد يكون حاسم لتأهل المنتخب الإنجليزي للدور القادم حال نجح في تحقيق الفوز، حيث ستنطلق المباراة عند تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!