مدرب جنوب أفريقيا يفتح النار على بيرسي تاو بعد التعادل مع زيمبابوي

فتح هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا النار على بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الجديد، وذلك عقب تعادل منتخب جنوب أفريقيا أمام زيمبابوي بدون أهداف في افتتاح دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

مدرب جنوب أفريقيا ينتقد بيرسي تاو

تحدث البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا عن حالة بيرسي تاو لاعب الأهلي الجديد، حيث قال المدرب البلجيكي أن اللاعب يحتاج لمزيد من العمل للوصول للمستوى المتوقع منه.

وقال المدير الفني لمنتخب الأولاد الأولاد في تصريحاته عقب المباراة: “بيرسي تاو لم يكن جيدًا لذلك قمنا باستبداله، أعتقد أنكم شاهدتم المباراة، بيرسي ليس في أفضل حالة بدنية في الوقت الحالي، وهذا طبيعي، نحن نرى أنه فقد إيقاع المباراة، لذا هذا شيء عليه أن يعمل من أجل تجاوزه في الأسابيع المقبلة”.

وأضاف: “لكن مجددًا، هو مازال لاعب جيد، ولهذا استمر في الملعب لأطول وقت ممكن، أتمنى في المباريات المقبلة بشهر أكتوبر ونوفمبر، أن يكون لدينا بيرسي تاو بحالة أفضل منه الآن”.

وشارك بيرسي تاو 78 دقيقة من مباراة جنوب أفريقيا ضد زيمبابوي في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، قبل أن يقود المدرب باستبداله.

نتيجة مباراة جنوب أفريقيا ضد زيمبابوي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة جنوب أفريقيا ضد زيمبابوي اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ” هراري ناشونال سبورتس ستاديوم”، والتي تولى قيادتها المصري محمود البنا.. وشارك بيرسي تاو صفقة الأهلي الجديدة في 78 دقيقة، ولم يقدم الكثير خلال اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!