مسلسل انت اطرق.. أحداث نارية تشهدها الحلقة 52 مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي واحدة من المسلسلات التركية الموجودة على الساحة حالياً، وقد استحوذ على أعلى نسبة مشاهدة في تركيا والوطن العربي كله، فالجميع من عشاق الدراما التركية يحبون بشدة مثل تلك المسلسلات الرومانسية، حيث يعرض حالياً الموسم الثاني منه، والذي حققت نجاحاً كبيراً منذ أن بدأ، وتم عرض الحلقة 52  يوم الاربعاء وحققت الحلقة نجاح كبير نظراً لأحداثها القوية النارية، ونستعرض عليكم أهم أحداث الحلقة 52 من مسلسل انت اطرق بابي.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 52

من أكثر الكلمات بحثاً حالياً عبر محركات البحث أحداث الحلقة 52 من مسلسل انت اطرق بابي، التي مليئة بالأحداث النارية والمثيرة التي جمعت بين سيركان وايد، حيث بدأت الحلقة بحفل ميلاد ميلاد سيركان وايدا تحتضنه وبطنها أصبحت كبيرة وظهرت عليها كل علامات الحمل، فتحاول أن تقطع بلونة من الزينة المعلقة، ولكنها كادت تسقط على الأرض من السلم، ولكن سيركان سينقذها ويمسك بيدها ويقرر الذهاب بها للمستشفى للاطمئنان عليها وعلى الطفل.

وسيتم عمل التحاليل والتي تكشف عن الحالة الصحية للطفل والتي تؤكد صحتها، ويذهب بها إلى البيت وينبه على الجميع أن تكون أعينهم على أيدا ويهتموا بها جيداً.

مسلسل أنت اطرق بابي

يعتبر مسلسل انت اطرق بابي من المسلسلات الرومانسية، التي تدور أحداثها حول شخصية فتاة تحاول أن تحقق لنفسها مكانة متميزة، ويتعرض لها شخصاً يقطع عنها المنحة الدراسية خارج البلاد، ويعرض عليها سيركان أن يعيد لها المنحة مقابل أن تتظاهر بأنها خطيبته لمدة شهرين، وتقبل أيدا هذا العرض لتعيد لها منتحتها، ومع مرور الوقت يقع الأثنين في غرام بعضهما وتتوالى الأحداث فيما بعد.

والجدير بالذكر أن مسلسل انت اطرق بابي يعرض أسبوعياً في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على قناة فوكس التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!