مسلسل انت اطرق بابي || تفاصيل الحلقة 51 مسلسل انت اطرق بابي وأحداث كوميدية بين سيركان وايدا

مسلسل انت اطرق بابي، نتابع معكم الآن متابعينا لموقعنا الإخباري في المدرج تفاصيل الحلقة 51 من مسلسل انت اطرق بابي، الذي يبحث عنه دائما عشاق ومحبي الدراما التركية الرومانسية في كل مكان بالوطن العربي، فالمسلسل أخذ مكانة كبيرة وقيمة للغاية في الفترة الأخيرة بالتزامن مع الموسم الثاني منه، وأحداثه المليئة بالرومانسية الشديدة التي تجمع بين سيركان وايدا، مما جعل عشاق المسلسل ينتظرونه عرضه على أحر من الجمر.

مسلسل انت اطرق بابي

أصبح مسلسل انت اطرق بابي يتصدر حالياً قائمة المسلسلات التركية الأعلى مشاهدة، بعد اشتعال الأحداث بشكل كبير بين ايدا وسيركان، بعد ما تعرض الأثنين للكثير من المشاكل في الموسم الأول وفراق كبير بينهما، وخلال الحلقة الماضية زاد الحماس من قبل عشاق ومحبي المسلسل لمعرفة كيف سيتعامل سيركان مع ايدا طوال فترة حملها.

أحداث الحلقة 51 مسلسل انت اطرق بابي

عرضت الحلقة 51 مسلسل انت اطرق بابي يوم الأربعاء الماضي على قناة فوكس التركية، ويزداد البحث حالياً عن تفاصيل الحلقة من قبل عشاق ومحبي المسلسل، حيث بدأت الحلقة بمعرفة الجميع من أصدقاء وعائلة سيركان وايدا بخبر حملها، وستقوم ايدا بإلقاء نفسها في حمام السباحة مع سيركان وتبادل القبلات الرومانسية بينهما، كما ستشهد الحلقة حلفة عيد ميلاد سيركان أيضاً.

موعد مسلسل انت اطرق بابي

يعرض مسلسل انت اطرق بابي عبر قناة فوكس التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، كما تعرض الحلقة مترجمة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق على شبكة الانترنت في اليوم التالي.

والجدير بالذكر أن المسلسل بطولة الفنانة التركية الشابة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، إسماعيل شاشماز، نصليحان يلدان، بيج أونال وغيرهم من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!