مفاجأة مدوية.. حسن شحاتة يقترب من تدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري

اقترب حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر من العودة لقيادة الفراعنة خلفًا لحسام البدري الذي أقيل يوم الإثنين الماضي من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم بسبب سوء الأداء، حيث دخل اسم حسن شحاته بقوة في الساعات القليلة الماضية بعد صعوبة التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي.

حسن شحاتة يقترب من تدريب منتخب مصر

كشفت مصادر من داخل الإتحاد المصري لكرة القدم عن ظهور اسم حسن شحاتة في الساعات القليلة الماضية على طاولة الإتحاد المصري لكرة القدم لخلافة حسام البدري على رأس القيادة الفنية للفراعنة في الفترة المقبلة.

واستبعد اسم حسام حسن من على طاولة الإتحاد المصري، وكذلك إيهاب جلال الذي يبدو خارج الترشيح لقيادة المنتخب، ومع صعوبة التعاقد مع مدير فني أجنبي كبير، حيث يبرز اسم هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب بجانب نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري، من المرجح ان يكون المدير الفني الجديد للمنتخب وطني.

كشف حساب حسام البدري مع المنتخب

قاد حسام البدري منتخب مصر في 8 مباريات رسمية، حقق خلالها الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات، ونجح البدري في قيادة منتخب مصر للوصول لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة حسام البدري بعد تعادله مع الجابون خارج الديار بهدف لمثله، وبالرغم من جمعه لـ 4 نقاط من مباراتين في التصفيات المؤهلة للمونديال، وعدم تلقيه أي خسارة طيلة توليه قيادة الفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!