موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد اسبانيول Atletico Madrid vs Espaneol في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يحتضن ملعب  باور 8 ببرشلونة مباراة كبيرة اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021، تجمع  بين أتلتيكو مدريد واسبانيول صاحب الأرض والجمهور، في مباراة تجمع بينهما لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الموسم 2021/2022.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد اسبانيول

وقع أتلتيكو مدريد في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فياريال بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، ليتواجد حالياً بالمركز الخامس في سلم الترتيب برصيد 7 نقاط متساويًا مع المتصدر ريال مدريد و3 فرق بنفس الرصيد، وقد جمع تلك النقاط من خلال خوضه ثلاث مباريات، حقق الفوز مرتين على التوالي، وتعادل في مناسبة وحيدة.

ويتطلع رجال المدرب دييجو سيميوني إلى مواصلة الطريق الصحيح من خلال العودة من جديد لنغمة الانتصارات، من أجل المنافسة بشراسة للتربع على عرش الصدارة، في محاولة منه الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

في السياق ذاته، لازال إسبانيول يعاني الويلات بسبب نتائجه السيئة التي يقدمها منذ إنطلاقة الموسم الجديد، فهو يتواجد حاليا بالمركز السادس عشر برصيد نقطتين، لذا عليه اللعب بأقصى طاقة ممكنة من أجل الهروب من المناطق الخطيرة.

موعد متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد اسبانيول على الهواء مباشرة

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية مساء  بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للامارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف النهار بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد اسبانيول

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق بث الدوري الإسباني بشكل حصري عبر شاشتها، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة المباراة الهامة للجمهور. على قناة beIN Sports 1 HD Premium  بتعليق المعلق الكبير المتألق حفيظ دراجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!