موعد مباراة أنجولا وليبيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر مباراة منتخبي أنجولا وليبيا التي تجمع بين الفريقين على ملعب 11 نوفمبر في أنجولا ضمن فعاليات الجولة الثانية في المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة أنجولا وليبيا

يدخل صاحب الأرض المنتخب الأنجولي تلك المباراة وهو خالي الوفاض من النقاط عقب الخسارة في الجولة الأولى أمام مصر بهدف نظيف, ويسعى المنتخب الأنجولي للفوز خاصة مع أفضلية أنه يلعب على أرضه وحتى يدخل المنافسة في تلك المجموعة من جديد.

أما المنتخب الليبي فيدخل المباراة بحافز الانفراد بالصدارة بعد الفوز على الجابون في الجولة الأولى , وسيحاول المنتخب الليبي للفوز في تلك المباراة لكي يكون له الصدارة عندما يقابل المنتخب المصري الأقوى في المجموعة في الجولة الثالثة .

موعد متابعة مباراة أنجولا ضد ليبيا

تنطلق مباراة أنجولا ضد ليبيا في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلى لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلى للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلى للامارات العربية المتحدة في تمام الساعة الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة أنجولا ضد ليبيا

يبحث الكثير من جماهير منتخب ليبيا وأنجولا عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، وفي هذا الإطار أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وأنجولا سيتم إذاعتها مجانًا عبر قناة “فيفا” على موقع يوتيوب، كما ستُذاع المباراة أيضًا على قناة 218 الليبية بشكل مجاني دون تشفير على القمر الصناعي نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!