موعد مباراة الباطن ضد الفتح Albaten vs Alfath في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق ١٢ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة الباطن ضد الفتح ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الباطن ضد الفتح

ويرغب الباطن في تحقيق الفوز على الفتح والوصول للنقطة السابعة، وذلك من أجل التواجد بأول 4 مراكز في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، أما الفتح فيهدف للفوز، وذلك من أجل نفس الهدف.

وفي يوم الجمعة الماضية، أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تعديل موعد إقامة مواجهة الباطن ضد الفتح التي ستقام في الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت المباراة ستقام السبت 11 سبتمبر الجاري، في إطار رابع جولات الدوري، قبل تعديل الموعد.، وتقرر إقامة اللقاء، يوم الأحد 12 سبتمبر، على ملعب نادي الباطن، ويأتي قرار لجنة المسابقات، بسبب تمديد أيام المباريات الدولية بقارة أمريكا الجنوبية، ليومين إضافيين.

موعد متابعة مباراة الباطن ضد الفتح

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الباطن ضد الفتح في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعه الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن ضد الفتح

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الباطن ضد الفتح على قناة الرياضية السعودية 2.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!